تواصل معنا

رياضة

إقبال كبير على تذاكر لقاء المغرب والشيلي

منشور

في

يدخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في معسكر إعدادي مغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة، قبل شد الرحال إلى إسبانيا، استعدادا للمباراتين الوديتين أمام كل من الشيلي وباراغواي في الـ23 والـ27 من شتنبر الجاري على التوالي.

وعدفت عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراتين معا عرفت إقبالا كبيرا من الجماهير المغربية الراغبة في متابعة “أسود الأطلس” عن قرب، حيث إن فئتين من التذاكر الخاصة بلقاء الشيلي نفدت بالكامل، ولم تتبق سوى فئة واحدة، ما يؤكد الإقبال الجماهيري الكبير الذي سيعرفه اللقاء الأول.

ومن المتوقع حضور أعدادا كبيرة من الجالية المغربية المقيمة بأوروبا سارعت إلى اقتناء التذاكر الخاصة بمباراتي المنتخب الوطني أمام الشيلي وباراغواي، كما أن أعدادا مهمة من الجماهير ستشد الرحال من المغرب إلى إسبانيا.

وسيلاقي “أسود الأطلس” منتخب الشيلي وديا في الـ23 من شتنبر الجاري، وستنطلق المباراة على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب بملعب “كورنيلا البرات” في مدينة برشلونة، الخاص بفريق إسبانيول، الذي يتسع لحوالي أربعين ألف متفرج.

ويشار الى ان المنتخب المنتخب الوطني في مباراته الثانية نظيره الباراغواياني في الـ27 من الشهر نفسه، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس.

رياضة

هذا ما قاله وليد الركراكي عن المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي أمام البراغواي

منشور

في

أكد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الاثنين بإشبيلية، أن أسود الأطلس “يسعون إلى تحقيق الانتظام” في العطاء خلال المباراة الودية التي سيواجهون فيها منتخب الباراغواي، يوم غد الثلاثاء، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بصموا عليه يوم الجمعة الماضي ضد الشيلي.


وقال الركراكي خلال ندوة صحفية عقدت عشية المباراة الودية التي سيواجه فيها المنتخب الوطني منتخب الباراغواي بملعب بينيتو فيامارين “نسعى إلى تحقيق الانتظام حتى يتسنى لنا بلوغ سرعتنا القصوى. بعد المباراة التي جمعتنا مع الشيلي، ستشكل مباراة الباراغواي مناسبة لتأكيد الأداء الجيد ليوم الجمعة، حتى نتمكن من الاستمرار على نفس المسار”.

وبحسب الناخب الوطني، فإن “المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب باراغواي الذي يمتلك روح الفريق الرابح. هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار جيد لنا قبل منافسات كأس العالم”، مشيرا إلى أن الهدف هو تكرار نفس الأداء ضد الشيلي قصد كسب المزيد من الثقة والتنافسية.

من جهة أخرى، قال الركراكي “سأغتنم هذه المباراة لمعاينة لاعبين آخرين، لكنني لن أقوم بالكثير من التغييرات”، معربا عن ارتياحه لانخراط والتزام مجموع اللاعبين.

وأضاف “نحن في وضعية مستعجلة. سأقوم بتغيير أو اثنين على الأكثر خلال اللقاء ضد الباراغواي قصد الحفاظ على تماسك الفريق”، لافتا في المقابل إلى أن جميع اللاعبين المنتمين للمجموعة يستحقون اللعب عن جدارة.

ويندرج اللقاء الودي الثاني لأسود الأطلس ضد الباراغواي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمنافسات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب المغربي قد انتصر على نظيره الشيلي بهدفين لصفر، الجمعة الماضي، ببرشلونة، من توقيع سفيان بوفال من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وعبد الحميد الصابيري في الدقيقة 78.

وخلال منافسات كأس العالم، سيلعب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

إكمال القراءة

رياضة

سفيان بوفال قريب من الانتقال إلى هذا النادي

أبدى الدولي المغربي سفيان بوفال موافقته المبدئية على الانضمام إلى نادي الريان القطري، في ظل الاهتمام الكبير من عدة أندية خليجية.

منشور

في

أبدى الدولي المغربي سفيان بوفال موافقته المبدئية على الانضمام إلى نادي الريان القطري، في ظل الاهتمام الكبير من عدة أندية خليجية.

وأوضحت وسائل إعلام قطرية أن مهاجم المنتخب الوطني المغربي وافق مبدئيا على الانتقال إلى الريان خلال “المركاتو” الشتوي المقبل، بسبب العرض الضخم المقدم له.

وقالت ذات المصادر إن فريق الريان متمسك لحسم صفقة انتقال بوفال خلال تواجد اللاعب مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ويشار إلى أن بوفال تألق في بداية الدوري الفرنسي مع فريقه أونجيه وكذا ظهوره الملفث للانظار في مباراة المنتخب الوطني ضد الشيلي الجمعة الماضية.

إكمال القراءة

رياضة

ترياثلون.. المغربي جواد عبد المولى يتوج ببطولة إفريقيا

 توج المغربي جواد عبد المولى، أمس الأحد بأكادير، بسباق النخبة ضمن النسخة الثالثة لبطولة إفريقيا للترياثلون.

منشور

في

 توج المغربي جواد عبد المولى، أمس الأحد بأكادير، بسباق النخبة ضمن النسخة الثالثة لبطولة إفريقيا للترياثلون.

وهو التتويج الثاني على التوالي للبطل المغربي في بطولة إفريقيا.

وشارك في هذه التظاهرة نخبة من أبطال هذه الرياضة بالدول الإفريقية، منها مصر وكينيا وجنوب إفريقيا وزمبابوي وجزر موريس والجزائر وتونس وغيرها.

وعرفت البطولة مشاركة حوالي 30 بطلا مغربيا من النخبة والفئات (أقل من 19 سنة وأقل من 17 سنة وأقل من 15 سنة وأقل من 13 سنة)، وفئة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

إكمال القراءة
Advertisement

الأكثر تداولاً

تواصلوا معنا