تواصل معنا

رياضة

البطولة الاحترافية.. الشباب السالمي يتعادل مع نهضة بركان

انتهت المبارات التي جمعت الشباب الرياضي السالمي بنهضة بركان بالتعادل ، و التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية في لقاء مؤجل عن الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

منشور

في

انتهت المبارات التي جمعت الشباب الرياضي السالمي بنهضة بركان بالتعادل ، و التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية في لقاء مؤجل عن الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

و بخصوص تفاصيل المباراة فقد كان فريق نهضة بركان سباقا للتسجيل، حيث أحرز هدفه الأول في مرمى الشباب الرياضي السالمي عند الدقيقة 33 من توقيع اللاعب إيسوفو دايو من ضربة جزاء، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وكان لالتسرع وقلة التركيز عائقا أمام ترجمة الفرص التي أتيحت للفريقين في الجولة الثانية مع تواصل غياب النجاعة الهجومية.لكن الامر لم يدم طويلا، خصوصا مع اقتراب نهاية المباراة حيث تمكن الشباب الرياضي السالمي من تعديل النتيجة بفضل رأسية الاعب مصطفى سهد، منهيا اللقاء بالتعادل هدف لمثله بين الطرفين.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع نهضة بركان رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز 14، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى النقطة 11 في الصف الخامس، متساويا في عدد النقاط مع كلٍ من أولمبيك آسفي، والوداد الرياضي، المنقوص من مباراة أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

رياضة

مصادر اعلامية: الوداد الرياضي ينفصل عن مدربه الحسين عموتة

قرر نادي الوداد الرياضي الانفصال عن مدربه الحسين عموتة، الذي يتواجد بدولة قطر ويشتغل كمحلل لإحدى القنوات الرياضية، تزامنا مع تنظيم نهائيات كأس العالم.

منشور

في

بقلم

قرر نادي الوداد الرياضي الانفصال عن مدربه الحسين عموتة، الذي يتواجد بدولة قطر ويشتغل كمحلل لإحدى القنوات الرياضية، تزامنا مع تنظيم نهائيات كأس العالم.

وحسب مصادر اعلامية ، فإن سبب انفصال إدارة الفريق “الأحمر” عن الحسين عموتة يعود إلى تواجده بقطر وترك تداريب الفريق للطاقم المساعد.

واستأنف نادي الوداد الرياضي تداريبه لقادم استحقاقات البطولة الوطنية، أمس الثلاثاء، تحت إشراف مصطفى الخلفي ومساعده محمد العلوي الإسماعيلي، بعدما استفاد اللاعبون من أسبوع راحة.

إكمال القراءة

رياضة

تونس تهزم فرنسا وتودع المونديال من الباب الكبير وأستراليا تتأهل

منشور

في

ودع المنتخب التونسي نهائيات كأس العالم من الدور الأول، فيما نجح المنتخب الأسترالي في مرافقة بطل العالم فرنسا، لثمن النهائي، بعد إجراء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة من مونديال قطر، والتي أسفرت أيضا عن إقصاء المنتخب الدنماركي من دور المجموعات.

وجاء إقصاء “نسور قرطاج” من دور المجموعات رغم فوزه على المنتخب الفرنسي، المتأهل سلفا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب المدينة التعليمية، والتي قدموا فيها أداء مشرفا.

وتمكن المنتخب التونسي من افتتاح حصة التسجيل في العشر دقائق الأولى من المباراة قبل أن يتم إلغائه بداعي التسلل، وقدم نسور قرطاج أداء كبيرا في الشوط الأول وخلقوا مجموعة من الفرص في غياب النجاعة الهجومية.

وواصل ممثل القارة الإفريقية سيطرته على أجواء اللقاء خلال الشوط الثاني، ليوقع وهبي الخزري على هدفه الأول عند الدقيقة 58 من مجهود فردي رائع، قبل إلغاء هدف للديوك الفرنسية في اللحظات الأخيرة من اللقاء، غير أن هذا الفوز لم يكن كافيا لتأهل تونس للدور الثاني.

واعتمد الناخب التونسي، جلال القادري، على كل من أيمن دحمان – وجدي كشريدة – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – علي معلول – نادر الغندري – محمد علي بن رمضان – عيسى ليدوني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان – وهبي الخزري.

فيما دخل ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي بكل من، ستيف ماندندا – أكسيل ديساسي – رافائيل فاران – إبراهيما كوناتي – إدواردو كامافينغا – يوسف فوفانا – أوريلين تشواميني – جوردان فيريتو – ماتيو الغندوزي – كينغسلي كومان – راندال كولو مواني.

فيما جاء تأهل المنتخب الأسترالي بعد تغلبه على نظيره الدنماركي، بهدف دون رد، حيث جاء الهدف الوحيد للمنتخب الأسترالي في حدود الدقيقة 60 من الجولة الثانية عن طريق اللاعب ماتيو ليكي.

وبهذه النتائج، حافظ المنتخب الفرنسي على صدراته للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقا على وصيفه المنتخب الأسترالي بفارق الأهداف، فيما ودعت تونس الموندسال باحتلالها المركز الثالث بأربع نقاط، ثم الدنمارك بنقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

وسيلاقي المنتخب الفرنسي في الدور ثمن النهائي صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة، على أن تصطدم أستراليا بمتصدر تلك المجموعة، حيث مازال الصراع مشتعلا بين منتخبات المجموعة الثالثة على تحديد المتأهلين للدور الثاني من كأس العالم.

إكمال القراءة

رياضة

مدرب كندا: سنحاول الاستمتاع وهزم المغرب

منشور

في

كشف الإنجليزي جون هيردمان، مدرب منتخب كندا، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبون أمام منتخبي كرواتيا وبلجيكا، ويتطلع إلى مواصلة الظهور بشكل جيد أمام المغرب.

وقال هيردمان، في تصريحات خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إنه فخور بعطاء لاعبيه والمستوى الذي ظهروا به في هذه المشاركة “المونديالية”، مشيدا بحماسة المجموعة وتحديها للمنتخبات القوية التي واجهتها.

وأوضح المدرب الكندي أنه يرغب من خلال مباراة غد أمام المنتخب المغربي، في آخر جولة، في التأكيد للعالم بأسره أن فريقه يلعب جيدا، وسيطالب اللاعبين بالاستمتاع وتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز على “أسود الأطلس”.

وقال: “الجميع يستمتع بالمشاركة في كأس العالم، اللاعبون حققوا ما هو مطلوب منهم ونتطلع للفوز على المغرب في مباراة غد لدخول التاريخ”.
يشار إلى أن المنتخب الكندي أقصي مسبقا من نهائيات كأس العالم، بخسارته أمام بلجيكا بهدف نظيف وأمام كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف واحد.

وستجرى مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “الثمامة”.

إكمال القراءة
Advertisement
التحدي 24منذ 5 ساعات

بالفيديو.. الدولي السابق فرانك لوبوف يعتذر عن عن الإساءة إلى المغاربة

رياضةمنذ يومين

بالفيديو.. منتخب غانا يستعيد التوازن بهزم كوريا الجنوبية

التحدي 24منذ 3 أيام

بالفيديو.. هكذا احتفل المغاربة بفوز المنتخب الوطني على بلجيكا (صور)

التحدي 24منذ 3 أيام

‏فيديو صادم.. فرحة الجماهير الجزائرية بعد إلغاء الهدف الأول لحكيم زياش ضد المنتخب البلجيكي

التحدي 24منذ 3 أيام

بالفيديو.. أمير قطر يشارك المغاربة احتفالاتهم بعد فوز أسود الأطلس

رياضةمنذ 4 أيام

بعد فوزه على الدنمارك.. المنتخب الفرنسي يتأهل إلى دور الثمن في كأس العالم (فيديو)

التحدي 24منذ 6 أيام

بالفيديو.. إنقاذ طفل ظل عالقاً تحت الأنقاض ليومين في زلزال إندونيسيا

رياضةمنذ 6 أيام

بالفيديو.. المنتخب البرتغالي يهزم غانا بثلاثة أهداف

التحدي 24منذ أسبوع واحد

بالفيديو.. الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني و الشيخه موزا يشجعان المنتخب المغربي

رياضةمنذ أسبوع واحد

الركراكي: “حنا موجودين” لمباراة الغد وطالبت من اللاعبين “باش يتقاتلوا” من أجل إسعاد المغاربة (فيديو)

الأكثر تداولاً

تواصلوا معنا