تواصل معنا

رياضة

الخبرة وتوالي الإنجازات..سلاح الأسود في كأس العرب

منشور

في

يستهل المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم، مساء يومه الأربعاء مشاركته في نهائيات كأس العرب قطر 2021، بملاقاة المنتخب الفلسطيني، في الجولة الأولى من ظور دور المجموعات، على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة.المنتخب الرديف يخوض حصته التدريبية الثانية بقطرويدخل “أسود الأطلس”  كحاملي اللقب وذلك بعد تتويجهم بنسخة  كأس العرب عام 2012 على حساب المنتخب الليبي لكرة القدم.

ويعود هذه هذه المرة لقطر وكله طموح في الحفاظ على اللقب العربي في نسخته الجديدة، وأيضاً لتكريس الهيمنة القارية، بعد تتويجه مطلع العام الجاري بلقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي أقيمت في الكاميرون، وتحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة.

ولم يُخف الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، رغبته في قيادة الأسود للتتويج بلقب كأس العرب، رغم المنافسة القوية التي ستعرفها المسابقة، مؤكدا في تصريح سابق للموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم، أن التحدي بالنسبة إليه وللاعبيه يكمن في المنافسة القوية على تحقيق اللقب العربي، بعد النتائج الأخيرة المُحفزة للرديف في الكاميرون.

ويعول عموتة على خبرة المحترفين في الدوريات العربية، بعد حضورهم اللافت رفقة أنديتهم بالفترة الأخيرة، بالإضافة إلى التجربة الخارجية التي تتوفر عليها العناصر المحلية، كالحارس أنس الزنيتي، من صفوف نادي الرجاء الرياضي ووليد الكرتي نجم الوداد الرياضي السابق ولاعب بيراميدز المصري الحالي. 

ويخوض المنتخب المغربي منافسات كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فلسطين والسعودية والأردن.

رياضة

المنتخب الوطني يخوض حصتين تدريبيتين قبل مواجهة باراغواي

قام الناخب الوطني وليد الركراكي ببرمجة حصتين تدريبيتين، اليوم الأحد، بمدينة اشبيلية، استعدادا لمواجهة باراغواي، في المباراة الودية المقررة يوم الثلاثاء القادم.

منشور

في

قام الناخب الوطني وليد الركراكي ببرمجة حصتين تدريبيتين، اليوم الأحد، بمدينة اشبيلية، استعدادا لمواجهة باراغواي، في المباراة الودية المقررة يوم الثلاثاء القادم.

وأجرى اللاعبون الحصة التدريبية صباح اليوم، وكانت حصة خفيفة خصصت لإزالة عياء السفر، بعد مغادرة برشلونة تجاه إشبيلية.

وسيخوض اللاعبون حصتهم التدريبية الثانية لهذا اليوم في الفترة المسائية، وذلك تحضيرا لودية باراغواي.

وفاز المنتخب المغربي في وديته الأولى أمام الشيلي يوم الجمعة الماضي بملعب كورنيا إل برات ببرشلونة بهدفين دون رد.

إكمال القراءة

رياضة

رسميا.. منذر الكبير يدرب فريق الرجاء الرياضي

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، رسميا، تعاقده مع المدرب التونسي منذر الكبير لقيادة العارضة التقنية للفريق “الأخضر” خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي..

منشور

في

أعلن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم السبت، رسميا، تعاقده مع المدرب التونسي منذر الكبير لقيادة العارضة التقنية للفريق “الأخضر” خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.

وأكدت إدارة “النسور”، في بلاغ لها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الكبير وقع عقدا مدته موسمان رياضيان.

وكان عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، قد أوضح، في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن الانفصال عن فوزي البنزرتي كان بطريقة ودية وأخوية.

وجاء في تدوينة البدراوي: “فوزي المدرب الكبير، برهن أنه كبير وأكد لي أنه سيظل في خدمة الرجاء عن طريق النصح في حالة الاستشارة، وأكدت له أنه غادي يبقى مرحب به وبعائلته في المغرب“.

يذكر أن الفريق “الأخضر” كان قد أعلن عن انفصاله عن التونسي فوزي البنزرتي بعدما فشل في قيادة “النسور” لتحقيق أول انتصار عقب مرور ثلاث دورات من منافسات البطولة الاحترافية.

إكمال القراءة

رياضة

اسود الاطلس تقنع الجماهير بانتصار على المنتخب الشيلي

منشور

في

استطاع المنتخب المغربي الخروج من المباراة الودية أمام منتخب الشيلي بانتصار واضح بهدفين لصفر.

وأظهر لاعبو منتخب “الأسود” تفوقا واضحا في معظم فترات المقابلة، كما أبانوا عن انسجام لافت.

وجاء الهدف الأول من ضربة جزاء سددها اللاعب سفيان بوفال، والهدف الثاني بفضل “قذيفة” اللاعب البديل عبد الحميد صابري في الشوط الثاني من المقابلة.

إكمال القراءة
Advertisement

الأكثر تداولاً

تواصلوا معنا