تواصل معنا

رياضة

تشيلسي الإنجليزي يتحرك نحو الزلزولي

منشور

في

شرعت إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي في التحرك من أجل ضم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الممارس في فريق أوساسونا الإسباني حاليا.

وكشفت صحيفة “دياريو دي نافارا” الإسبانية أن اللاعب المغربي المعار من برشلونة الإسباني إلى أوساسونا صار مطلوبا من قبل إدارة “البلوز”.

وأضافت أن الفريق اللندني يريد انتداب مهاجم المنتخب الوطني المغربي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن إدارة أوساسونا تعلم أن شراء عقد الزلزولي من نادي برشلونة يبقى مستحيلا.

تجدر الإشارة إلى أن تشافي كان قد أبدى، في وقت سابق، رغبته في عودة الزلزولي إلى برشلونة خلال الصيف المقبل.

رياضة

والد اللاعب المغربي عبد الحق النوري يكشف جديد حالته الصحية

خرج محمد النوري، والد عبد الحق النوري، ليؤكد أن ابنه المصاب بارتجاج في المخ ..

منشور

في

بقلم

خرج محمد النوري، والد عبد الحق النوري، ليؤكد أن ابنه المصاب بارتجاج في المخ منذ خمس سنوات استفاق من الغيبوبة وأن الحالة الصحية الجديدة لابنه هي التجاوب الدهني.

وقد نفى النوري جميع الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن تحسن حالة ابنه الصحية.

وكان عبد الحق النوري قد تعرض لإصابة خطيرة في الثامن من شهر يوليوز 2017 خلال مباراة ودية مع فريق فيردر بريمن الألماني.

وتعاني حالته من نقص في الأكسجين مما أدى إلى تلف دائم في الدماغ. ومنذ ذلك الحين وهو يرقد على فراش المرض ويتلقى العلاج.

وفي الوقت الحالي، أكد النوري أن حالة ابنه تحسنت ذهنيا وأنه يتجاوب بشكل أفضل مما كان عليه في السابق.

وطالب النوري الجميع بالدعاء لابنه بالشفاء والابتعاد عن الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.

ومع ذلك، فإن حالة النوري لا تزال تحتاج إلى رعاية طبية مستمرة ومراقبة دقيقة للحفاظ على صحته وسلامته.

إكمال القراءة

رياضة

رسميا.. الإتحاد السعودي لكرة القدم يعلن الإنفصال عن إيرفي رونار

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، الانفصال عن الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب الوطني..

منشور

في

بقلم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، الانفصال عن الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب الوطني.

وقال الاتحاد السعودي على تويتر “وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب المدير الفني للمنتخب الوطني إيرفي رينارد برغبته في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده. وعلى ضوء ذلك تم تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد”.

وقدم المدرب الفرنسي استقالته من منصبه، حسب ما أفاد مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم لوكالة فرانس برس الثلاثاء، وسط تقارير عن قبوله عرضا لتولي تدريب منتخب بلاده للسيدات.

إكمال القراءة

رياضة

الركراكي: المباراة أمام البيرو لم تكن سهلة وغياب عز الدين أوناحي وأشرف حكيمي أثر على أداء الأسود

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي إن المباراة أمام البيرو لم تكن سهلة، معتبرا أن غياب عز الدين أوناحي وأشرف حكيمي..

منشور

في

بقلم

قال مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي إن المباراة أمام البيرو لم تكن سهلة، معتبرا أن غياب عز الدين أوناحي وأشرف حكيمي أثر على أداء الأسود خلال الودية الثانية بعد البرازيل.

وأوضح الركراكي في ندوة صحفية، اليوم الثلاثاء، عقب المباراة التي انتهت بتعادل سلبي، إن منتخب بيرو لعب مباراة جيدة، خاصة على خط الدفاع “لم يتركوا لنا مساحات كثيرة”.

وأضاف: “في الجولة الأولى، كنا في المستوى ورفعنا الإيقاع وبالفعل وصلنا للمربع أكثر من مرة وكان يجب علينا أن نسجل لننهي المباراة، لكننا للأسف لم نفعل”.

وبالنسبة للجولة الثانية، يضيف الركراكي، والذي كان مرشحا للظفر بجائزة أفضل مدرب في العالم، “كانت مباراة مختلفة وعذبونا شوية، ودوزنا 20 دقيقة بشكل معقد ورغم ذلك لم يصلوا لمرمانا”.

وأشار المدرب المغربي إلى أن التغييرات التي عرفتها التشكيلة، كان هدفها تسجيل أهداف في مرمى بيرو، معتبرا أن طرد سفيان بوفال لم يساعد الفريق على الفوز بالمباراة “معاوناش””.

وسجل المتحدث أنه راض على أداء الأسود خلال المباراة “كنت أريد أن أرى أداء زكرياء أبو خلال وعبد الصمد وأنس الزروي وبلال أخنوس مرة أخرى، لنرى ما المفيد لنا ولنختبر أيضا إمكانياتنا قبيل كأس أمم إفريقيا”.

وقال إنه قرر وتزامنا مع الغيابات بسبب الإصابات، تجربة بعض “الأفكار”، لعل أبرزها الاعتماد على حكيم زياش في خط الوسط “كانت هذه المباراة مناسبة لذلك، لأن مباراة البرازيل لم تسمح لنا بذلك”.

وتابع شارحا : “نعم أعلم أننا افتقدنا الفعالية ولم نسجل أي هدف.. لكن ذلك يحدث، وفي مباراة البرازيل لم يكن مناسبا لأن أختبر بعض الأسماء، لكن هناك بعض المباريات أعتبرها فرصة لإجراء بعض التغييرات”.

وعبر عن سعادته بالفوز على البرازيل والتعادل مع بيرو خلال شهر رمضان المبارك “فرحان حيث دراري لاعبين بالنفس واخا كيصومو، ولاعبين باش يربحو ومكيبغيوش يخسرو وفعلنا كل ما يجب ان نفعله”.

وفيما يتعلق ب”سيطرة” الجمهور البيروفي على مدرجات الملعب اليوم الثلاثاء، خلافا للمباراة السابقة أمام البرازيل السبت الفارط، اعتبر الركراكي أن ذلك اختبار للأسود بعد قطر وطنجة “مفيد لنا أن نلعب مباريات خارج منطقة راحتنا.. لم نشعر بالضغط لأن الجمهور كان باغي يتفرج وطبعا مايمكنش كل مرة يتبعنا 50 ألف واحد ومن استطاع القدوم اليوم لمدريد نشكره”.

إكمال القراءة
Advertisement

الأكثر تداولاً

تواصلوا معنا