Connect with us

رياضة

تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أمام بنما

بتاريخ

اعلن هشام الدكيك ، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة عن تشكيلة النخبة الوطنية التي ستواجه يومه الخميس 19 شتنبر 2024 منتخب بنما لحساب اليوم الثاني عن الجولة الخامسة من نهائيات كأس العالم التي تستضيفها أوزبكستان.

وستنطلق المباراة التي ستقام بقاعة هومو أرينا بمدينة طشقند على الساعة الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي ( الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي).

وفيما يلي تشكيلة المنتخب الوطني :

عبد الكريم أنبيا، أنس العيان، سفيان المسرار، وعثمان بومزو، إدريس الرايس فني.

وكان منتخب “الفوتسال”، قد فاز في المباراة الأولى في كأس العالم “أوزبكستان 2024” على منتخب طاجيكستان (4-2).

رياضة

المنتخب المغربي يفوز على نظيره البنمي (6-3)

بتاريخ

الكاتب:

فاز المنتخب المغربي على نظيره البنمي بنتيجة (6-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على أرضية قاعة هومو أرينا بمدينة طشقند، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان-2024.

  وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان المسرار (د 2، و39)، وسفيان الشعراوي (د 6، و17)، وإدريس الرايس فني (د 22، و36)، فيما وقع لمنتخب بنما كل من أبديل أورتيز (د 16)، وأكيليس كامبوس (د 27)، وألفونسو ماكوينزي(د 33).

اكمل القراءة

رياضة

التصنيف العالمي للفيفا : المنتخب الوطني يحافظ على مركزه 14

بتاريخ

الكاتب:

حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على مركزه الرابع عشر في التصنيف العالمي الأخير الذي أصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يومه الخميس 19 شتنبر 2024 برصيد 1676,14 نقطة.

و على المستوى الإفريقي لازال أسود الأطلس يحتلون صدارة التصنيف بفضل فوزهم في المباراتين اللتين خاضوها أمام منتخبي لسوتو والغابون ضمن الجولتين الأولى و الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.  و يحتل المنتخب الوطني المركز الأول أمام كل من منتخبات السينغال(21عالميا)مصر (31)كوت ديفوار (33)تونس (36)

اكمل القراءة

رياضة

المغرب يتصدر ترتيب البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى للناشئين والناشئات في الطائف

بتاريخ

الكاتب:

تصدر المنتخب المغربي لألعاب القوى الترتيب المؤقت للبطولة العربية العاشرة لألعاب القوى للناشئين والناشئات التي تختتم فعالياتها اليوم الأحد في الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وفي ختام اليوم الثالث من هذه البطولة التي انطلقت يوم الخميس، حصد المنتخب المغربي 20 ميدالية منها ثمان ذهبيات وست فضيات وست برونزيات ليتصدر الترتيب المؤقت متقدما على المنتخب الجزائري الذي حل ثانيا ب14 ميدالية ثم المنتخب السعودي ب14 ميدالية أيضا.  وت ختتم، اليوم الأحد، البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى، بحضور رئيس الاتحادين العربي والسعودي لألعاب القوى حبيب الربعان، ورؤساء الوفود وعدد من الشخصيات الرياضية.

  ويأتي ذلك على مضمار وميدان مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، بعد أربعة أيام من التنافس المثير والجميل بين 241 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة.

ويتقدم منتخب المملكة العربية السعودية، قائمة المشاركين بالبطولة إلى جانب منتخبات المغرب والأردن، والإمارات، ومصر، واليمن، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، وسوريا، ولبنان، والجزائر، والسودان، والعراق، وتونس، وموريتانيا، وليبيا.

اكمل القراءة

الأكثر قراءة

Copyright © Attahadi.ma 2024